رئيس التحرير : مشعل العريفي

حصد بطولة عالمية.. مواطن سافر لعلاج ابنه في أمريكا من مرض عضال وعاد بمفاجأة غير متوقعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نجح مواطن في حصد بطولة عالمية خلال وجوده في الولايات المتحدة برحلة علاج لابنه، لكن قادته الصدفة والتحق هناك برياضة الجوجيستو القتالية منذ سفره وأحرز ذهبية بطولة العالم.
وعبر محمد آل مخلص في حواره لـ"العربية.نت"، عن سعادته البالغة عند وصوله أرض الوطن أمس الجمعة، وسط استقبال حافل بعد غياب عام بسبب وجوده في أميركا لعلاج ابنه فهد، لكن كانت المفاجأة بتحقيقه بطولة عالمية هناك.
استقبال حافل وأوضح أنه ذهب هو وابنه فهد ووالدته إلى أمريكا خلال جائجة كورونا لزراعة الرئة بسبب حالته الخطيرة، مشيراً إلى أن جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها منذ ولادته كشفت أنه يعاني من مرض عضال في الرئتين ويحتاج إلى زراعة.
شغفه بالرياضة وأوضح: "خلال وجودي هناك، بدأ شغفي بهذا النوع من الرياضة، فالتحقت برياضة الجوجيستو، وفي أثناء التمارين نصحني المدرب بأن التحق في البطولات المحلية لتميزي في هذه الرياضة، فاشتركتُ في جميع البطولات المحلية في أميريكا، ولم أخسر أي بطولة".
واستكمل حديثه قائلاً: "مشاهدتي لابني فهد بين الجماهير بأسطوانة الأكسجين، وتشجيعه لي طيلة البطولات، كانت المحفز الكبير لتحقيق الذهبية في البطولة".
في السياق ذاته، أوضح أن ابنه وزوجته لا زالا بأميركا، في انتظار زراعة الرئة في أحد المستشفيات المتخصصة، بينما عاد هو أمس الجمعة.

arrow up